هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفرق بين الزوجة السعودية والسورية

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اردنية كوول

اردنية كوول

انثى
البلد : الاردن وبكل فخر
المزاج : كوول بس من غير سكول

الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين الزوجة السعودية والسورية   الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 12:27 pm

الفرق بين الزوجه السعودية والسوريه

إذا وقع الزوج عن الدرج...

السورية: ولي على آآمتي,سلامتك حبيبي أنشاالله أنا ولا أنت ابن عمي. (( ميتة خوف عليه ))

السعودية: وراك ؟؟ دخت ؟؟ شف وش انت مسوي ,, الله ما يطق بعصا .

إذا بدو الزوج يسافر...

السورية: انتبه لنفسك ابن عمي ... جهزتلك الشنطة ... كتر خيرك على الأغراض يلي أشريتها بيكفوا سنة, الله لا يحرمنا من دخلتك علينا ولي على آآآمتى ... تروح وترجع بألف سلامة.

السعودية : أسبوع مبوزة قبل السفر .. وكل شوي دموع ومتى وين تبي تروح ...؟؟ لا تتأخر , ترى يمكن ينقصنا شي وأنت مسافر وكل ساعة بدق عليك ابنك مسخن .. وبنتك تبي تموت .. كل المصايب تجيبها لك وتلاحقك فيها وين ما تروح. (( هوايتها نكد ))

إذا تأخر برّة في شغل أو مع صديق ...

السورية: شو ابن عمى غلي ألبى عليك تؤبشني يا حق وكثير شغلتلي بالي تؤبرنى ما تتأخر علينا كثير بشتئلك أنا. (( يؤبرني دلع الشام ))

السعودية : الله لا يجيب الغلا ... شرفت ... وينك ؟؟ ناسينا طول اليوم ولا كننا على البال , جايب معك شي ولا جاى ايد قدام وايد ورا ... زين انك تذكرت ان عندك بيت . (( لا تعليق))

إذا طلبت شي منه...

السورية: ابن عمـــــــــي تؤبشني تؤبر ألبى (( كله تؤبــر)) حبيب ألبى فيك تجيبلنا شي حلو من دياتك الحلوة وعلى ذوقك شو بعشق ذوقك أنا يا حياتي.

السعودية : اسمـــــــــع اغلط مرة وجب حاجة حلوة معك بقلاوة ولا كنافة , ابغى احلي فمي اللي مرر من هالعيشة اللي بتقرف. (( هذي ذبحتها حلال ))

إذا جاب شي هدية...

السورية: يسلمولي دياتك ابن عمى حبيب ألبى يييه يييه ياالله شو بتجنن عنجد عنجد ذوئك بيعئد تؤبشني بتجنننننننننن الله لا يحرمني منك ابن عمى ياحء حبيب ألبــــي.

السعودية : اخيرا باض الديك ؟!! .... من وين جايبها وبكم سعرها ... مش ولا بد, الله يقطعك ويقطع ذوقك , لا عاد تجيب شي مرة ثانية. (( حسبي الله ))

إذا بده شي منها...

السورية: من عيوني ابن عمى تؤبرني بتؤمر أمر ابن عمى ولووو غالى والطلب رخيص شو بعبد سماك أنا دخيلو أنا شو بحبووو على راسي حبيب ألبى. (( بدكش منها شي خليها جنبك بس واستمتع بقدرات الخالق ))

السعودية : هو حرام نستريح ؟؟ لازم النكد , مافيه غيرك في البيت , تراني ماني فاضية ولا أقولك اطلع من البيت حل عنى روح شوفلك شغله سويها فقعت مرارتي من شغل البيت اففففف اففففف. (( علي صوت التلفزيون وريح راسك ))

لو طلب فنجان قهوة...

السورية: من عيوني ابن عمى وأحلا فنجان بن من دياتي يستاهل تمك وبدياتي راح شربك كمان تعبك راحة ابن عمي ولووو ما في أغلا منك حبيب ألبى. (( تخيل فنجان القهوة بس ))

السعودية : رح بس ما بقى الا هذي , يا حبيبي رح عند أمك تقهويك ... تبيني اترك شغلي وأسوي لك قهوة هاذا اللي ناقص يا رب موتني وخلصني من هالعيشة اللي تقرف. (( كل هاذا علشان فنجان قهوة , ليته سم يا شيخة ))

إذا قالها بدك شي وهو طالع...

السورية: تسلملي حبيب ألبى ابن عمى ما بدي غير سلامتك مكفيني من كل شي مو ناقصني شي تسلملي ياء بس حبيب ألبى ما تتأخر كثير بشتئلك أنا ابن عمى بدك أعملك شي لمن ترجع أمرني حبيب ألبي. (( بتكون غبي لو طلعت وسبتها ))

السعودية: انتبه تقولها شي ,, ترى بتطلب منك مليوووووووووووووون طلب , فقط صك الباب في وجهها واطلع !!

الذوق والتنويع في الأكل...

السورية: سلطات .. تبولة .. فتوش.. محاشي... شوربات .. كبه أنواع .. محمر .. مشمر يعنى سفرة عامرة من كله ... والله لو ما عندها بقدونس راح تعملك تبولة بيكفي إنها راح تقعد جنبك وتفتح نفسك على الأكل وغير الأكل (( قوية هي)) بتحكيلك عجبوك ابن عمي دووء هاي من ايدي طيب كمان هاي دووئها واحكيلي شو رأيك طيب هاي كمان وحياتي عندك لتاكلها من ايدي ابن عمى نفسك بشي وما عملته يييه عليي لو نسيت شي ... تؤبر ألبى بيستاهلو تمك صحتين على البك ابن عمى.

السعودية : لو عندها كل أنواع الخضار واللحم والثلاجة مليانة أغراض ,, .. ما عندها الا كبسه !! واذا خربتها مرقه كوسه
هههههههههههههههههههههههه شو انشاء الله يعجبوكم cheers
وردة الأمل

وردة الأمل

انثى
المزاج : راااايق وعال العال

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة السعودية والسورية   الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 3:11 pm

هههههههههههههههههههههه

حلوه يابت

ومش تنسى تجيبى المصريه والاردنيه

هههههههههههههه
kind heart

kind heart

انثى
البلد : JORDAN MY LOVE
المزاج : كوووول

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة السعودية والسورية   الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 5:41 pm

شكرا
اردنية كوول

اردنية كوول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة السعودية والسورية   الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Emptyالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 6:35 pm

ههههههههههههههههههههه انشاء الله بس يمكن مافي cheers
Admin
Admin
Admin

ذكر
البلد : الشرقيه
المزاج : زى الفل

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة السعودية والسورية   الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 11:07 am

على النعمه ما فاهم اى حاجه من اللغه دى

بس شكل الموضوع طحن موووووووووووت

واعى تجيبى بقه سيره المصريه فى الحوار

اصل كله حيضحك عليهااااااااااا
هههههههههههههههههههههه
https://youth.gid3an.com
اردنية كوول

اردنية كوول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة السعودية والسورية   الفرق بين الزوجة السعودية والسورية Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 12:49 pm

هههههههههههههه ميرسي على مروركم

الفرق بين الزوجة السعودية والسورية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بين قلب المرأه و قلب الرجل
» الفرق بين كمبيوتر الولد وكمبيوتر البنت