هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟

dr emy
free man
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
free man

ذكر
المزاج : فيزياء

هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 6:07 pm

هل تـحـتـرم الفـتـاه التـي تـسـتجـيب للـمـعـاكساتك الهـاتـفيـه ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل تحترم الفتاة التي تستجيب لمعاكساتك الهاتفية؟

السؤال الذي طرح على مجموعات من الشباب العرب في مختلف الدول العربيه، وكان على كل منهم ان يجيب عليه بصراحه دون ذكر تفاصيل

عن نفسه، فكانت النتائج شبه متفق عليها ..

واليكم بعض هذه الاجابات

((1))

بصدق وعن تجربه لا يستطيع الرجل ان يثق بفتاة تحدثت معه مرات عبر الهاتف او خرجت معه بدون علم اهلها وبدون ارتباط رسمي ولا يستطيع ان يتزوج من فتاه منحته اي شيء ولو كان بسيطا طالما كان بدون حق ومهما وعدها واسمعها من معسول الكلام فلن يوفي بوعده واي فتاه ذكية يجب ان تكون منتبهة لذلك

((2))

ان كل دعوى للحب لا تؤيد بالاقدام الجاد والسريع على الخطبة ثم الزواج هي دعوة كاذبة وان كل الشباب اذا فكروا في الزواج لا يختارون التي يغازلونها وتلين لهم وتضحك معهم وتكلمهم ابدا ابدا فالشباب هدفهم من تلك الفتاة التي يحادثونها في الهاتف عن الحب والاخلاص هو ابعد ما يكون عن الحب والاخلاص

((3))

قالها احدهم لما عرضت عليه الجمع بينه وبين محبوبة الهاتف في الحلال قالها بالحرف الواحد وبهذا اللفظ: اعوذ بالله والله لو تقولي ببلاش.

واخر لما عرضت عليه الزواج: اريدها عذراء العواطف وانت لست كذلك وكيف اثق بك وقد اخذت رقمك من الشارع

((4))

ليس عندي اي استعداد للزواج من فتاه كنت اعاكسها لانني على يقين تام بانها كما استجابت لي فقد سبق ان استجابت لغيري وستستجيب لاخر فضلا عن اني احتقر كل فتاة تسمح لنفسها بالمعاكسه وانا اكلمها في الهاتف لاحقق غرضي ولكني في داخلي انظر لها بكل احتقار

((5)

وهذا شاب يستهزء فيقول: انه مرتبط بعلاقات مع نصف دسته فتيات

.....

فهل لكِ أو لك رأي آخر ....

رأيى..

ان اقول انها فعلا لا تستحق اي تقدير واحترام..

قد اغضبت الله عز وجل وهدمت حياتها وحياه اهلها ...

...

ولكن الرجل الحقيقي لا يضع نفسه في موقع مثل هذا ....

لذالك هو ايضا لا يستحق احترامي .....

وما بني على حرام فهو حرام ..

الله يهدي شبابنا ...ويبعد عن وساوس الشياطين ....

مع تحياتى

free man
dr emy

dr emy

انثى
المزاج : مبسوطه على طول

مُساهمةموضوع: رد: هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 8:11 pm

انا طبعا متفقه معااااك ف موضوع ده

يس مجتمعنا دايما يضع فتاه موضع اتهام

يترك الرجل يعل ما يشاء ولكن فتاه لا لازم تحاسب

كلامى معناه الحساب على كل طرفين
وكمان ف حاجه مهمه ما عتقدش ان دلوقت مفيش حد ما مررش بتجربه

والمهم اننا نحاسب ناس بعد ما اتعرفنا عليهم واخلاقهم بعد كده مش على حياتهم سابقه

ا
hisham

hisham

ذكر
البلد : الشرقية
المزاج : 100%

مُساهمةموضوع: رد: هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 9:54 am

قال صلي الله عليه وسلم *استوصو بالنساء خيرا فانهن عوان عندكم *

انا بقي متفق معاك جدا في موضوعك بس عندي تعليق شويه

في موضوع حبيبة التليفون البنت في بعض الاحيان بتكون اصدق الناس مع الشاب ده وتكون واثقة فيه علشان كده كلمته

واول متهم في المعاكسات الهاتفية هو الرجل لانه هو البادئ كما يقولون يرمي بشباكه حول تلك الفتاه وعندما
تثق به وتعطيه حبها لمجرد سماع صوته يقول والله لو ببلاش !!!!!!!!

وانا برضو مبشلش التهمة من البنت بس معروف ان البنت بتحم العاطفة علشان كده تهمتها بتخف شويه

الموضوع في كلام كتير بس اختصاره *اللهم اهدي قومي فانهم لايعلمون *
وردة الأمل

وردة الأمل

انثى
المزاج : راااايق وعال العال

مُساهمةموضوع: رد: هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 3:17 pm

والله اى بنت بتعمل اى شى يسئ لها

فهى الى بتكون غلطانه وهى الى بتخسر فى الاخر

ربنا يهدينا ويهدى كل المسلمين

وميرسى كتير على موضوعك الرائع دا
hisham

hisham

ذكر
البلد : الشرقية
المزاج : 100%

مُساهمةموضوع: رد: هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 8:21 pm

انا ممكن اكون متعاطف مع البنت شويه بس لانها ضحية ثقتها بشخص ميستاهلش ومش كل الشباب زي بعضهم ولا كل البنات بالسذاجة اللي احنا بنتكلم فيها
بس نصيحتي لكل بنت انها تجنب نفسها هذا الكلام ونصيحتي لكل شاب ان يضع امامه قول النبي صلي الله عليه وسلم * كما تدين تدان *
وربنا يهدي شبابنا كلهم
فارس الرومانس

فارس الرومانس

ذكر

مُساهمةموضوع: ساقطه   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالأحد نوفمبر 23, 2008 12:45 pm

من تقوم بذلك تعتبر ساقطه وتنحط من نظر الاخرين وهي لازم تعرف انه لو عايزها يخش البيت من بابه يارب ارحم شباب المسلمين
إسلام أمين

إسلام أمين

ذكر
البلد : Fakous Sharkia
المزاج : كوب شاى وحيبقى تمام

مُساهمةموضوع: رد: هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟   هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 05, 2008 12:45 pm

بص الموضوع دا بيختلف من بنت لاخر فى بنت كل هدفها تتكلم ليل نهار مع دا ودا ودا يصرف عليها ودا يشحنلها او ترضى غرورها ان فى نص دسته شبان بيكلموها ويعكسوها ودا نوع لا أحترمه

اما فى بنت ممكن بالبلدى كده تحفى وراها عشان كلمه او حتى نظره ودا بيكون بدافع من تربيتها الصح ولو كلمتك فى النهايه بيكون دا فى حدود ودا لانها وضعت ثقه فيك وحاسه ان الموضوع بالنسبه لك مش تسليه والسلام وان العلاقه حتنتهى بالشكل الصحيح ودا نوع له من كل الاحترام شكرا

هل تحترم هذه الفتاة؟!!ومااارايك؟؟
صفحة 1 من اصل 1